وصفة مجربة لعلاج آلام المفاصل وهشاشة العظام دون الحاجة إلى طبيب

وصفة مجربة لعلاج آلام المفاصل وهشاشة العظام دون الحاجة إلى طبيب



نقدم لكم وصفة طبيعية تخفف من الوجع الركبة وتحسن من حيوية عضامكم ومفاصلكم حيت اثبتت فوزها و فعاليتها في دواء ذلك الداء إذ باتَ السقماء قادرين على ممارسة نشاطاتهم اليومية الإعتيادية بأسهل ما يمكن ..[شاهد الفيديو]
يتكبد العديد من الأفراد ولاسيماً الكهول من مرض إحتكاك الركبة حيث يشكل هذ الداء مانع خلال الحركة وخلال ممارسة الأنشطة اليومية الإعتيادية عند الكهول على نحو خاص، حيث إنّ مع مبالغة معدّل عمر الشخص تبدو الأمراض النّاتجة عن الريادة في العمر وعن إستهلاك الأفراد للأعضاء المتواجدة في الجسد والغضاريف والعظام. ينتج إحتكاك الركبة نحو الأفراد اللذين يتكبدون من تآكل في الغضروف الذي يفصل بين عظام مفصل الركبة حيث يتكوّن مفصل الركبة من خاتمة عظمة الفخذ مع تلاقيه بمستهل عظمة الساق ويفصل بينهما غضروف على نحو مادة بيضاء بنسيج يحاول أن الوقاية من الإحتكاك، كما أنّ هناك غضروفين هلاليين وأربطة تحيط بمفصل الركبة، وينتج إحتكاك الركبة الذي يكون على شكل وجع أو فرقعة في الركبة أو صوت طقطقة في الركبة نتيجة اهتراء أو مطلع اهتراء غضروف الركبة وهي التي تشكل نسيج أبيض يفصل عظام المفصل ويغلفها.
نستطيع دواء إحتكاك الركبة عن طريق عديدة أساليب :
السكون للمفصل: نستطيع بواسطة إراحة المفصل وتخفيض الأوجاع الناتجة عن المفصل أن نقوم بإيقاف الإحتكاك ولو لمدة مؤقتة.
وضع كمادات الثلج: نستطيع وضع كمادات الثلج على الرّكبة لفترة تتراوح بين 1/4 ساعة إلى عشرين دقيقة للتخفيف من الوجع ولإراحة الركبة.
إستخدام المسكنات: نستطيع استخدام العقاقير المسكنة للتخفيف من حدة الأوجاع عن طريق تناول البنادول أو أخذ حقنة من الفولتارين.
عمل مساج للركبة: نستطيع عمل مساج لطيف للركبة عن طريق وضع كريم الفولتارين على الركبة فيعمل على التخفيف من الوجع. 
ممارسة التدريبات البدنية: هناك تمارين رياضية خاصة تعمل تلك التمارين على تقوية العضلات المحيطة بمفصل الركبة، لهذا عليك بممارسة التمارين بلا انقطاع.
عليك بالتخفيف من الوزن قدر المستطاع: إنّ مبالغة الوزن تشكل ضغط عظيم على المفاصل وتعمل على مبالغة الإحتكاك في مفصل الركبة لهذا عليك بتخفيف وزن الجسد لأجل أن لا تحمل الركب ضغط لا تحتمله ولتجنّب حصول إحتكاك في الركبة أو للتخفيف من الإحتكاك.
تجنب إصابة المفصل وتجنب الحركات العشوائية 
الحركة الزائدة للمفصل:وتكون إصابة المفصل نتيجة لممارسة الألعاب الرياضية الخطرة مثل الملاكمة والمصارعة أو أي إصابة يتعرض لها الفرد داخل حدود منطقة الركبة، حيث يمكن أن تشكل إصابات الركبة نتيجة حادث سير أو نتيجة تمزق الغضروف الهلالي للركبة أو الرباط الصليبي لهذا عليك أخذ الحذر والحذر وتجنب التعرض لأي إصابة محتمل أن تؤذي مفصل الركبة. 
الإعتناء بالجسد مع الريادة بالعمر:مع تقدم السن تقل قابلية الغضروف على الإلتحام، وتبدو مظاهر واقترانات احتكاك الركبة نحو السيدات على نحو أضخم من السيدات، لهذا علينا أن نهتم بالجسد أكثر كلّما تقدمنا بالعمر ونعطي أنفسنا القدر الهائل من الإعتناء والإهتمام مع سنويا نتقدم فيها بالعمر مع اهتمام الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين والكالسيوم وبالأخص لفئة السيدات لأنَ السيدات معرضات أكثر للإصابة بهشاشة العظام وأمراض المفاصل نتيجة لـ انقطاع الطمث عقب مرحلة محددة من السن.

إليكم الوصفة:
ملعقتان صغيرتان من بذرة الفلفل الحريف ، قدَح من خل التفاح أو 1/2 قدَح من زيت الزيتون الفاتر قطعة ضئيلة من الزنجبيل

كيفية التأهب :
أضيفي الزنجبيل المكسور و الفلفل الحريف إلى خل التفاح أو زيت الزيتون الفاتر حركوا المزيج حتى تحصولوا على عجينة

أسلوب الاستخدام : ضعي العجينة على الموضع الجريح مرتين في اليوم وتروكوها عشرين دقيقة .
الفلفل الحريف غني بمادة الكالسسين فهي مادة قوية تخفف الوجع فهي تتضمن على مواصفات تخفف الوجع تدفئ الأنحاء المصابة وتخفف من الوجع مع الإستخدام الدائم ستشعرون بتحسن وستلاحظون خمود هذا الوجع المزعج
Previous
Next Post »